منتدى الرحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
lovely bella
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Vote_rcapهل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Voting_barهل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Vote_lcap 
salim
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Vote_rcapهل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Voting_barهل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Vote_lcap 
silla
nabila
AMINE
bassouma
المواضيع الأخيرة
» ممكن ترحيب
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالسبت مارس 31, 2012 4:03 pm من طرف جرحتوني °(malak )°

» حظك يوم 30-03-2012
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 3:16 pm من طرف lovely bella

»  اللي حاب تشوف baby دياله في المستقبل يتفضل
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 3:11 pm من طرف lovely bella

» 6 وصفات لعلاج الشعر الذي أفسدته الأدوات الحرارية
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 3:11 pm من طرف lovely bella

» لبشرة ناعمة كبشرة الاطفال

» الحلبة أفضل علاج للنحافة
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 2:52 pm من طرف lovely bella

» الحلبة أفضل علاج للنحافة
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 2:51 pm من طرف lovely bella

» 3 طرق بسيطة لوضع مكياج العيون
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 2:35 pm من طرف lovely bella

» عريس عصبي شوفو وش كتب في كرت الدعوة نتاعو...
هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 1:53 pm من طرف lovely bella

المواضيع الأكثر نشاطاً
انت سمراء اذا انت محظوظة
لعبة المفردات الكلمة وضدها
اللي حاب تشوف baby دياله في المستقبل يتفضل
ممكن ترحيب
امثال و حكم
544 لعبــــة رائعة مضغوطة في ملف واحد jar
موقع رائع ldounai music
sms en francais
عضوة جديدة ممكن ترحيب
ممكن ترحيييييييبب
سحابة الكلمات الدلالية

هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lovely bella

lovely bella

انثى الجوزاء
الديك
تاريخ الميلاد : 13/06/1993
العمل/الترفيه : النت, الموسيقى
المزاج : ساعة حاكمة و ساعة مش حاكمة

هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Empty
مُساهمةموضوع: هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح    هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالأربعاء أغسطس 10, 2011 6:39 pm

احيانا نتعرض لمواقف مؤلمه

ومن اعز الناس وهذه المواقف

تكون بمثابه الجرح الدامي

الذي كلما تذكرت هذا الموقف سالت دمائه من جديد

لكــن ...

حينما يأتي هذا الانسان العزيز

ومن تسبب بجراحك بندم وحرقه ولهفه من

اجلك .

لكنه سبب ما يكفي من الالم النفسي

ليبقيك وحيدا او عاجز عن الاستمراريه في العطاء

هل عندما تقول "انا اسف" تنسى و تمحى الجروح

انا اقول نعم انا اسف تمحي الجروح لكن في حالة ما اذا لم يفت الاوان لقولها

nabila

nabila

انثى العذراء
الحصان
تاريخ الميلاد : 11/09/1990
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح    هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 12:11 pm

أحيانا نعم واحيانا لا لانه في بعض الاحيان كلمة أسف وحدها لا تكفي خاصة ادا كان الجرح عميقا
تحياتي لكي شكرا
lovely bella

lovely bella

انثى الجوزاء
الديك

مُساهمةموضوع: رد: هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح    هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 1:23 pm

شكراااا نبيلة علي ردك و طبعا انا اسف تفيد احيانا و احيانا اخرى لا.
silla

انثى الحمل
الفأر
تاريخ الميلاد : 04/04/1996

مُساهمةموضوع: رد: هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح    هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 11:12 pm

حتى و كون نتا تقبلها لكن في داخلك تعرف بلي ماهيش كافيه بالنسبة ليا احيانا تكون كافية و احياانا لا شكرا على الموضوع الرائع
lovely bella

lovely bella

انثى الجوزاء
الديك

مُساهمةموضوع: رد: هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح    هل عندما تقول "أنا اسف" تنسى و تمحى كل الجروح  Emptyالجمعة أغسطس 12, 2011 4:23 pm

انتي الاروع شكرا علي الرد

صفحة 1 من اصل 1